شروط إستجابة الصلاة (متابعة لصلاة الشفاء)

شروط إستجابة الصلاة (متابعة لصلاة الشفاء)

466

هل مللت من الصلاة؟ هل شعرت انك تتكلم مع إله لا يسمع لك؟ هل دخلت إلى دائرة اليأس وفقدت الأمل في استجابة صلاتك؟ لماذا تستسلم للفشل؟ قم الآن وافحص نفسك وراجع مضمون طلباتك. هل تعلم يا صديقي أن هناك شروط حددها الله للصلاة المستجابة؟ أنها فرصتك اليوم لتتعرف على هذه الشروط، وربما ينير الله بكلماته على ذهنك فتتغير صلاتك وتحصل على مفتاح الاستجابة. من فضلك شارك هذه الرسالة مع كل شخص مريض أو متألم أو متحير أو فاقد للأمل. فأنت بذلك تساهم في وصول صوت الله لمن يحتاجون إليه.

يَا سَامِعَ الصَّلاَةِ، إِلَيْكَ يَأْتِي كُلُّ بَشَرٍ. ( مزمور 65 : 2 )

إخوتي وأخواتي وأحبائنا مشاهدينا الكرام
تحياتي في إسم الرب يسوع المسيح
أود أولا أن أشكر جميع أحبائنا من أجل الصلوات ومن أجل جميع طلبات الصلاة والكلمات المشجعة التي أرسلتموها عبر الإيميل أوعبر إتصالاتكم بالهاتف أو عبر تعليقاتكم على الفيسبوك. وأشكر الرب على إستجابات الصلاة أيضا.
أود أن أقول لكل واحد، نحن نأخذ الصلاة بجدية كاملة وأننا فعلاً نصلي لأجل كل إحتياج، أحياناً أصحى في الصباح الباكر جداً لأرفع أمام عرش النعمة لأدعو وأصلي من أجل كل مريض أو مريضة.
تذكر أن اللهَ لَمْ يُعْطِنَا رُوحَ الْفَشَلِ، بَلْ رُوحَ الْقُوَّةِ وَالْمَحَبَّةِ وَالنُّصْحِ. ( 2 تيموثاوس 1 : 7 ) ، والله هو إله كل نعمة وإله الرجاء، يحبنا محبة غير محدودة ومحبة غير مشروطة، ويهتم باحتياجاتنا ويريد أن يتفاعل معنا.
لكن مشغول أن أقول لك أنه يوجد بعض الشروط لإستجابة الصلاة:
" أولاً تَلَذَّذْ بِالرَّبِّ فَيُعْطِيَكَ سُؤْلَ قَلْبِكَ. ( مزمور 37 : 4 ) لأنه في محضر الرب يوجد بركة.

" ثم إِنْ ثَبَتُّمْ فِيَّ وَثَبَتَ كَلاَمِي فِيكُمْ تَطْلُبُونَ مَا تُرِيدُونَ فَيَكُونُ لَكُمْ. ( يوحنا 15 : 7 ) الثبات في المسيح وفي كلمته تقودنا للعلاقة معه وفهم مشيئته ونعرف الطلبات التي تُسر قلبه.
" قال يسوع: وَأَقَمْتُكُمْ لِتَذْهَبُوا وَتَأْتُوا بِثَمَرٍ، لِكَيْ يُعْطِيَكُمُ الآبُ كُلَّ مَا طَلَبْتُمْ بِاسْمِي. ( يوحنا 15 : 16 ) حياة الثمر تقود إلى البركة، لأن الرب يفرح بالثمر وهو يُفرحنا باستجابة الصلاة.
" يعلّم الكتاب المقدس أيضاً أن نصلي بالروح.
نصلي تحت قيادة وإرشاد وشفاعة الروح القدس. وهو يعلن لنا الطلبات التي تمجده.

" لكن خلينا نصلي بإيمان. وَلكِنْ بِدُونِ إِيمَانٍ لاَ يُمْكِنُ إِرْضَاؤُهُ، الله يتجاوب مع الإيمان وَلكِنْ لِيَطْلُبْ بِإِيمَانٍ غَيْرَ مُرْتَابٍ الْبَتَّةَ، ( يعقوب 1 : 6 ب )

" شرط الله أن نكون طاهرين. مكتوب إِنْ رَاعَيْتُ إِثْمًا فِي قَلْبِي لاَ يَسْتَمِعُ لِيَ الرَّبُّ. ( مزمور 66 : 18 ) تعامل مع الخطية أولا وتذكر أنه: إِنِ اعْتَرَفْنَا بِخَطَايَانَا فَهُوَ أَمِينٌ وَعَادِلٌ، حَتَّى يَغْفِرَ لَنَا خَطَايَانَا وَيُطَهِّرَنَا مِنْ كُلِّ إِثْمٍ. ( 1 يوحنا 1 : 9 ) ،

" شيء آخر أن نطلب حسب مشيئته، وَهذِهِ هِيَ الثِّقَةُ الَّتِي لَنَا عِنْدَهُ: أَنَّهُ إِنْ طَلَبْنَا شَيْئًا حَسَبَ مَشِيئَتِهِ يَسْمَعُ لَنَا. ( 1 يوحنا 5 : 14 )

" لذلك ينبغي أن تكون طلباتنا غير أنانية. تَطْلُبُونَ وَلَسْتُمْ تَأْخُذُونَ، لأَنَّكُمْ تَطْلُبُونَ رَدِيًّا لِكَيْ تُنْفِقُوا فِي لَذَّاتِكُمْ. ( يعقوب 4 : 3 )
" ثم نطلب لمجد الرب يسوع. ينبغي أن يتمجد الرب في كل شيء في حياتنا.
" عندما تطلب إغفر حتى تفتح قنوات البركة من أجلك. اِعْتَرِفُوا بَعْضُكُمْ لِبَعْضٍ بِالزَّلاَتِ، وَصَلُّوا بَعْضُكُمْ لأَجْلِ بَعْضٍ، لِكَيْ تُشْفَوْا.
" أخيرا.. نحن نطلب بالإسم الذي هو فوق كل إسم؛ إسم الرب يسوع المسيح. الإسم الوحيد فقط الذي يستجيب به الله. قال يسوع: إِنْ سَأَلْتُمْ شَيْئًا بِاسْمِي فَإِنِّي أَفْعَلُهُ. ( يوحنا 14 : 14 ) بل يشجعنا قائلا: إِلَى الآنَ لَمْ تَطْلُبُوا شَيْئًا بِاسْمِي. اُطْلُبُوا تَأْخُذُوا، لِيَكُونَ فَرَحُكُمْ كَامِلاً. ( يوحنا 16 : 24 )
صلي معي
يا ربنا وإلهنا نشكرك من أعماق قلوبنا على محبتك العجيبة، أحببتنا محبة أبدية، أحببتنا حتى المنتهى بل أحببتنا ونحن بعد خطاة مات المسيح كذبيحة خطية من أجلنا حتى نتبرر أمامك. نشكرك من أجل عطاياك الثمينة ونشكرك على نعمتك الغنية، نحن لا نستحقها لكن نشكرك لأنك تحبنا وتهتم بنا.
يا رب.. أستمر بالصلاة من أجل المرضى، أن تتحنن وتمد يدك وتلمس كل ضعف وكل مرض، أصلي من أجل الذين رزحوا تحت الأثقال والأعباء والهموم أن تريحهم. يا رب إشفي كل حزين. أصلي أن تشفي كل الأمراض النفسية وأن تحرر وتشفي الروح اليائسة والبائسة وتحرر من قيود العبودية وأن تفك كل الأعمال السحرية. نصلي أن تبطل كل مشورات الشيطان، أن تسترد كل مسلوب وأن تعوض عن كل سنين التعب والغناء والشقاء. نشكرك لأنك أحببتنا وقد غسلتنا من خطايانا بدمك.
يا رب قوِّم كل منكسر، حرر من الشعور بالخزي والعار ورد كل إعتبار.
إملأنا بروحك

أضف تعليق

غير مسموح بالتعليقات التي: * تحتوي على إساءة وطعن بصفة شخصية في الأفراد * تهجم وعدم احترام للقادة والبلاد * ألإساءة للكنائس والتشجيع على التفرقة أو التمييز بين الطوائف * التسويق أو الاتجار أو الإعلانات بأي شكل ****** الرجاء عدم نشر معلوماتك الشخصية في خانة التعليقات ********

كود امني
تحديث

تواصل معنا

Invalid Input

Invalid Input

Invalid Input

Invalid Input

Invalid Input

أخر التغريدات

تجدنا في الفيسبوك

lfan footer logo

   spacer

  

Light For All Nations
P. O. Box 85300
Burlington, ON L7R 4K3
Canada
   spacer

  

Lfan@Lfan.com
   spacer

  

Lyakon.Noor
   spacer

من كندا 1-905-335-1534
1-800-280-3288

من امريكا 1-301-551-7642
1-800-280-3288

من مصر 0122-026-6607

من لبنان 70-188-412

من المغرب 067-960-0709

من الجزائر 055-460-2031

من استراليا 612-800-557-45

من فرنسا 1-76-64-12-95

من انجلترا 2-03002-5921